اعلان

كيفيه تشغيل غسالة اتوماتيك زانوسى قديمة

 كيفيه تشغيل غسالة اتوماتيك زانوسى قديمة

الاجابة هى :

يختلف تشغيل غسالات الأوتوماتيك القديمة من زانوسي عن الحديثة، ولكن فيما يلي بعض الخطوات العامة التي يمكن اتباعها لتشغيل غسالة زانوسي الأوتوماتيك القديمة:


1- فتح الغطاء العلوي: يتم فتح الغطاء العلوي لوضع الملابس داخل الغسالة.


2- إضافة المنظفات: يتم إضافة المنظفات المناسبة للغسالة، مثل مسحوق الغسيل أو السائل، وتعليمات الاستخدام الموجودة على العبوة يجب اتباعها.


3- اختيار البرنامج: يتم اختيار البرنامج المناسب للملابس الموجودة داخل الغسالة، وذلك باستخدام الأزرار الموجودة على لوحة التحكم.


4- ضبط درجة الحرارة: يجب ضبط درجة الحرارة المناسبة حسب نوع الملابس التي تم وضعها داخل الغسالة.


5- تشغيل الغسالة: بعد اختيار البرنامج وضبط درجة الحرارة، يتم تشغيل الغسالة عن طريق الضغط على زر التشغيل.


6- انتظار انتهاء الغسيل: يجب انتظار انتهاء دورة الغسيل، وعند الانتهاء تقوم الغسالة بالتوقف تلقائيًا.


7- إخراج الملابس: بعد انتهاء دورة الغسيل، يتم فتح الغطاء العلوي وإخراج الملابس، وتعليقها للتجفيف.


يجب الانتباه إلى عدم ملء الغسالة بزيادة الحمولة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلف الغسالة. كما يجب اتباع تعليمات الاستخدام الموجودة في دليل الغسالة، وتنظيف الغسالة بانتظام للحفاظ على أدائها المثالي.


مقالات ذات صلة

تعليقات